تحية إعلامية للزوار الكرام ومرحبا بكم في موقعكم الشاون بريس           
لمراسلة الموقع

لمراسلتنا

 
صوت وصورة

رأي تجار السمك بتطوان حول حملة المقاطعة


رأي تجار السمك بتطوان حول حملة المقاطعة

 
أدسنس
 
 


النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام تكشف عورات مستشفى محمد الخامس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 دجنبر 2015 الساعة 46 : 00


 

 

النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام تكشف عورات مستشفى محمد الخامس

 

بشفشاون انتقدت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بشفشاون "الاختلالات الرهيبة" التي يعيشها المستشفى الاقليمي محمد الخامس بشفشاون، و "التجاوزات العديدة لإدارته التي تؤثر سلبا على السير العادي لكافة المصالح الاستشفائية مما يغرق هذه المؤسسة في مستنقع سوء التدبير و ينذر في الوقت ذاته بالسكتة القلبية".

و نددت النقابة في بيان لها توصلت بريس تطوان بنسخة منها بعدم جدية الإدارة في حل المشاكل اليومية و المتراكمة بالمستشفى، وتشبث مدير المستشفى بمنصبين إداريين في تضاد تام مع المقتضيات التنظيمية للإدارة العمومية، مما يتسبب في تعطيل مستمر للمصالح اليومية للمواطنين.

و سجلت النقابة التجاوزات الخطيرة للإدارة فيما يخص معالجة الرخص الإدارية و المرضية مما تسبب في جو من الاحتقان و انعدام الثقة تجاهها، و النقص المهول في المعدات الطبية و الأدوية، "حيث تجهل الاستراتيجية المعتمدة في اقتناء هذه الخيرة من الميزانية السنوية للمستشفى في ظل الغموض الرهيب الذي يشوب العملية"، على حد تعبير البيان.

 


بريس تطوان



loading...




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- حسبي الله ونعم الوكيل

غائر

عاى حسب ما يروج من هده المشاكل صحيح بالنسبة لمدير المستشفى و عدم اعطاء الموظفين حقهم لكن بالنسبة للصيدلة فمسييريها ناس شرفاء عكس الطبيب الرئيسي لصيدلية الاقليمية الدي هو عضو بهده النقابة لا يحضر مقر عمله بتلتا و يترك اعوانه فالمشاكل المخبطة على الصعيد الاقليمي و لا يكلف نفسه الحضور الى مقر عمله الا عند خروج الموظفين او الى بعض الالاقاءات السرية بمكتبه مجتما بالمكتب النقابي اللدي ينتمي اليه ولغلمكم الادارة الافليمية لهل خبر بعدم حضوره لمقر عمله لا نعلم من يدعم هدا الطبيب الصيدلي اللهم هدا منكر تعاقبون الصغار بينما تتركون الكبار يفسدون في الارض بدون حساب

في 03 دجنبر 2015 الساعة 40 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رداً على التعليق الأول

موظف

يا أخي ما علاقة الصيدلي الاقليمي بهذا البيان ؟ إننا كعاملين بالمندوبية الصحية بشفشاون نعرف الرجل خير المعرفة و رغم أننا نختلف في الجسم النقابي و الأفكار إلا أننا لم نرى أو نسمع عنه إلا كل خير. فالرجل كفؤٌ و يعمل بجد و يشهد له الجميع بذلك. من يريد تصفية حساباته عليه أن يواجه غريمه و لا يستغل هذه الأماكن لذلك  !

في 04 دجنبر 2015 الساعة 47 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- هيهات هيهات

اااااااه ااااه

على من يضحك هاد الناس كيفاش نساو الغياب ديالهوم هما هاد النقابة اصلا تدافع على الفساد فين الاطباء المختصين شحال كيحضرو منهوم لهدا السبيطار واش زعماك المواطن معارفشي عاااااااارفين الناس ولكن هاد البيان علاش جا دبا مشي شحال هدي الاطباء دايرين ما بغاو فهاد السبيطار القانون كما قال صاحب التعليق 1 غير على الصغار اما هما لا والنقابة ديالهوم كيسيرها واحد كيخدم سيمانة ويغيب سيمانة حتى حد مهضر معاه عاد كيزيدها بالفهامة والبيان زعما هادو بقاو فيهوم المرضى لعجب هدا

في 04 دجنبر 2015 الساعة 35 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- غائر

حسبي الله ونعم الوكيل

دا على صاحب التعليق 2 وش نت متأكد بان الطبيب الصيدلي يحضر في التوقيت الا كان هدا كلامك سحيح فانت اكبر منافق و انا اتحداك ادا كان يحضر في الوقت حتى العملين معه كرهو نفسهم بسببه لا يعمل بتا تا ولعلمك حتة الادارة التابع لها لاحضت غيابه بسبب شكايات المستوصفات القروية من عدم وجوده اتسليم طلبيات الادوية بسسب تعنته تسليم حتى حضوره ورغم انتضاره يأتي متأخرا مما يسبب تأخيرهم لتسليم الدواء للمراكز القروية

في 07 دجنبر 2015 الساعة 11 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- من مستغرب إلى غائر

مستغرب

كلامك فيه تحامل شديد و واضح و لا يحتاج إلى خبير ليؤكد لك أن كل هرطقتك سببها حقد دفين في قلبك الأسود جعلك تستهدف شخصا بسمومك بدل التعليق على البيان بحيادية  ! السبب دون شك قد يكمن في تعرضك لإحراجات علنية و طعنات شديدة في كبريائك من طرف من تسبه مما خلق فيك عقداً نفسية أرَّقتك و أظلمت الدنيا في عينك الغدارة. أنصحك أولاً أن تتوجه إلى الطبيب النفساني  (طبيب الحُماق ) ليصف لك عشرة أو عشرين دواءً قبل أن تنفجر حقداً و غيظاً. من جهة أخرى فإن قطاع الصحة يعاني من مشاكل جمة أولها من تعَّودوا على العيش في أحضان الفساد و لا يتقبلون تعرية هذا الواقع، فتجدهم يهرولون دائما إلى انتقاد أي مبادرة تأتي من غيرهم خشية فضحهم  (يقول تعالى : "كأنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون" ). فعلى سبيل المثل : عامل مصلحة بسييييط أجرته قد لا تتعدى الحد الأدنى للأجور أكرمته الادارة بمنصب حساس  (بحثاً عن الامانة ) تجده يشتري منزلاً و له زوجة و جيش من الأبناء و سيارة جيدة و يستمتع بقضاء العطل في شتى بقاع الأرض  ! مثل هذا إذا سُئِل من أين له هذا ألن يُكتشف أنه شفار و خائن للأمانة ؟ ألن يكون بذلك أحد التماسيح التي تعيش بيننا ؟
أختم كلامي بأن أن أقول أن المشكلة أكبر من حصرها في بضع كلمات و أستشهد لمن يهمه الأمر بقوله تعالى : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

في 08 دجنبر 2015 الساعة 38 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



انفراد: الشاون بريس تنشر المداخلة الكاملة للناشط الحقوقي والسياسي محمد بن ميمون بمقر المنظمة المغربي

أين قضت الأسر الشفشاونية عطلتها الربيعية؟

الشغيلة الشفشاونية تحتفل بعيد الشغل ومؤسسة عمومية تحتفل بطريقتها الخاصة.

عاجل: التوقف عن إجراء العمليات بمستشفى محمد الخامس-بيان-

بيان بخصوص الوضع الصحي بشفشاون

مهرجانات يجب أت تصان عن عبث العابثين

وادي لو تستضيف أزيد من 200 ألف زائرإلى حدود 26 غشت

النقابات الأربع بجهة طنجة تطوان تدشن برنامجها النضالي مع بداية الموسم الدراسي

برنامج نضالي للأطر الصحية احتجاجا على تردي الأوضاع بشفشاون

بيان حول إضراب جهوي للجماعات المحلية

عاجل: التوقف عن إجراء العمليات بمستشفى محمد الخامس-بيان-

النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام تكشف عورات مستشفى محمد الخامس

شفشاون..قافلة طبية تحط الرحال بـ"أونان" و " تموروث"

شفشاون..نقابة للأطباء تخرج عن صمتها

النقابة المستقلة للأطباء بشفشاون تصعد من احتجاجاتها

السمات العامة لمدونة المحاكم المالية





 
البحث بالموقع
 
مساحة إعلانية

عروض مُغرية في معرض تطوان أوطوموبيل

 
أدسنس
 
مقالات وأراء

السوكان حربي

 
إعلان