تحية إعلامية للزوار الكرام ومرحبا بكم في موقعكم الشاون بريس           
لمراسلة الموقع

لمراسلتنا

 
صوت وصورة

نقاش داخل البرلمان حول الشكايات الكيدية والوشايات الكاذبة


مياه الأمطار تشق الجبل وتتدفق بغزارة بدوار ماكو جماعة باب تازة اقليم شفشاون

 
 


الماط ينتفض في وجه شباب أطلس خنيفرة والجمهور سيد اللقاء


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 فبراير 2018 الساعة 54 : 14


الماط ينتفض في وجه شباب أطلس خنيفرة والجمهور سيد اللقاء

 

تمكن فريق المغرب أتلتيك تطوان من تحقيق فوز مستحق على حساب فريق شباب أطلس حنيفرة برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الأحد 18 فبراير 2018 بملعب سانية الرمل والذي انتهى بفوز الماط بأربعة مقابل ثلاثة أهداف في مباراة قمة الجولة 17 كان بطلها جمهور الروخي بلانكو.

 


فريق المغرب التطواني دخل المباراة وعينه على نقاط المباراة الثلاث، حيث بادر بالهجوم والضغط على مرمى الخصم وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من طرف اللاعب ياسين الصالحي، هذا الأخير شجع الفريق للضغط أكثر ليعود في الدقيقة 38 إلى تسجيل الهدف الثاني لفريق المغرب التطواني، معلنا صحوة الفريق في مباراة من نار.


 


فريق شباب أطلس خنيفرة عاد من بعيد وقام بعدة محاولات كللت بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب كومباوري باسيري الذي أعطى شحنة قوية لفريق شباب أطلس خنيفرة في البحث عن التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأتلتيك على خنيفرة بهدفين لواحد.

 

كما عرفت بداية الشوط الثاني استفاقة الضيوف من خلال تسجيل هدف التعادل من طرف اللاعب هشام مرشاد، والذي زاد من حماس فريق شباب أطلس خنيفرة، بعدما سيطر نسبيا على اللقاء من خلال تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 79 من طرف اللاعب ابراهيم الباز.


 


هدف الخنيفريين ألهب مدرجات ملعب سانية الرمل التي امتلأت عن آخرها والمقدرة بحوالي 11 ألف متفرج، جماهير الروخي بلانكو قدمت الدور المنوط بها من خلال رفع معنويات اللاعبين بشعارات وأهازيج حرّكت اللاعبين، يوسف فرتوت بعد تلقي شباكه الهدف الثالث أقدم على ثلاث تغييرات قلبت موازين اللعب من خلال إدخال اللاعب خلوطة الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريق الماط في الدقيقة 83 لتشتعل المباراة بعودتها للصفر.

 

التعادل لم يدم طويلا ؛ بعدما ظن الجميع أن اللقاء سينتهي كذلك، حيث عاد خلوطة بريمونتادا برائعة وسجل الهدف القاتل في المباراة في الدقيقة 89 معلنا عودة الماط وضمان النقاط الثلاث بملعب سانية الرمل، لتعم الهستيريا المدرجات بعد الأداء الجيد للاعبين، فوز الاتلتيك أضاف لرصيده ثلاث نقط لتصبح عشرة في انتظار اللقاء القادم حيث سيحل الفريق ضيفا على فريق الفتح الرباطي.

 


رشيد يشو/ بريس تطوان

 







 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المغرب التطواني يرفع رأس الشماليين عاليا بتأهله وإقصائه لفريق القرن

الماط ينتفض في وجه شباب أطلس خنيفرة والجمهور سيد اللقاء

الجماهير الودادية تتهم أبرون بالتلاعب في المباراة

الجمال في الشمال

الماط ينتفض في وجه شباب أطلس خنيفرة والجمهور سيد اللقاء





 
البحث بالموقع
 
مساحة إعلانية

عروض مُغرية في معرض تطوان أوطوموبيل

 
مقالات وأراء

الليـغا

 
إعلان