تحية إعلامية للزوار الكرام ومرحبا بكم في موقعكم الشاون بريس           
صوت وصورة

انتقادات لاذعة لمقاول بالجبهة


تزيين أحياء وزان

 
النشرة البريدية

 
 


انتخاب توفيق المصمودي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة بني أحمد


أضيف في 07 ماي 2014 الساعة 42 : 21



 


انتخاب توفيق المصمودي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة بني أحمد


عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون اجتماعا لها يومه الأحد 04 ماي 2014 على الساعة الحادية عشر بمنزل السيد عبدالباقي الفحصي عضو الأمانة الإقليمية بجماعة المنصورة دائرة بني أحمد، تحت رئاسة الأمين العام الإقليمي ذ: توفيق الميموني وذلك قصد دراسة النقط المدرجة بجدول أعمال هذا الاجتماع:

* إستكمال دراسة برنامج العمل الخاص بجهة طنجة- تطوان.

* الإشراف على الجمع العام المحلي لدائرة بني أحمد.

وبعد كلمة ترحيبية للسيد الأمين العام الإقليمي أمام أعضاء الأمانة الإقليمية عبر فيها عن مدى سروره بمباشرة الهيكلة المحلية على مستوى الدوائر الترابية للإقليم، ليُفتح باب النقاش والذي عبر فيه معظم الأعضاء عن تثمينهم لمبادرة حكيم بنشماش رئيس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بصياغة برنامج عمل و خارطة طريق لإشتغال الأمانات الإقليمية، و أكد الجميع على تكثيف الجهود في الظرفية الراهنة و التقيد بما أمكن بالنقط المدرجة ببرنامج العمل في محاوره الثلاث التنظيمي و السياسي و الإنتخابي والأتي بيانها كما يلي :

الشق السياسي : 1- إنجاز حصيلة التدابير للجماعات الترابية التي يترأسها منتخبو الحزب.

2- إطلاق ورش إعداد البرامج الإنتخابية الخاصة بالإقليم.

3- تحضير الملفات ذات الطابع الإقليمي للترافع عنها.

4- تحديد برنامج للزيارات الميدانية.

5- إختيار الجماعات النموذجية التي يترأسها منتخبو الحزب و التسويق لها.

الشق الإنتخابي : 1- إستكمال هيكلة الهيئة الوطنية للمنتخبين على مستوى الإقليم.

2- تنظيم برامج إقليمية للتواصل مع منتخبي الإقليم.

3- تقوية العلاقة مع المنتخبين.

4- تحيين البيانات و الإحصائيات المتعلقة بالمنتخبين.

5- تشخيص الأوزان الإنتخابية.

الشق التنظيمي : تلزم الاشارة بخصوص هذا المحور انه سبق و تدارسته الأمانة الإقليمية للحزب باجتماعها المنعقد بتاريخ 14/4/2014 و تم خلالها تحديد جدولة مبدئية لهيكلة الدوائر المحلية مع إطلاق و رش الانخراطات، و أثناء منقاشة هذا المحور اشار الامين العام الى ان برنامج العمل يتضمن كذلك التزاما باستكمال المنتديات القائمة كمنتدى الحرف و المهن الحرة و اعطاء تشخيص وتقييم للهياكل التنظيمية التي تشتغل وفق الظوابط المسطرة في وثائق الحزب.


و بعد مصادقة مجموع أعضاء الأمانة الإقليمية على برنامج العمل، اختتم الإجتماع وبعدها مباشرة انتقل الجميع برئاسة الأخ الأمين العام إلى المقهى الرئيسي بالسوق الاسبوعي للجماعة، للإشراف على فعاليات الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لدائرة بني أحمد، و قد استهله الأمين العام بعرض سياسي حول سياق تشكيل الأمانة المحلية و إستحضار الرهانات التي رفعتها الأمانة الإقليمية وهي مطروحة كذلك على الامانة المحلية لدائرة بني أحمد مثلما هي مطروحة على كافة الأمانات المحلية واجهزته ومناضليه بالإقليم، فعلى الجميع ان يعمل على تحقيقها و الوصول قدر الإمكان للأهداف المسطرة خدمة للصالح العام، و على مستوى آخر تطرق السيد الأمين العام مع عموم المؤتمرين حول مشاكل المنطقة بشكل خاص من غياب كلي و جزئي للبنيات التحتية الأساسية، و الوقوف على حجم التهميش الذي تعرفه المنطقة، كما تطرق الأخ الأمين العام لواقع و خصوصية الإقليم في زراعة الكيف و المشاكل المترتبة عن هذه الظاهرة، مع الإشارة أن الحزب على مستوى فريقيه بالبرلمان مجند لإيجاد حلول و اقعية لرفع الضرر عن المنطقة.

لينتقل بعد ذلك الأمين العام بصفته رئيسا للجمع العام لانتخاب اعضاء الامانة العامة المحلية لدائرة بني أحمد و المشكَلَّة من جماعة المنصورة - جماعة وادالمالحة - جماعة بني أحمد الشرقية - جماعة بني أحمد الغربية، وقد تشكلت من الاسماء التالية مع ضمان تمثيلية جميع الجماعات:

توفيق المصمودي : الأمين العام المحلي.

عبدالرفيع الصماك : نائب الأمين العام المحلي.

عبدالباقي الفحصي : أمين المال.

محمد الشاوني : نائب الأمين المال.

عبدالحكيم الصماك : المقرر.

عبدالعلي الشاوني : نائب المقرر.

اليقوبي عبدالسلام : مستشار. ابلحساين عبدالسلام : مستشار. السباعي محمد : مستشار. السباعي أحمد : مستشار. أحمد قجيبة : مشتشار .

هذا وقد صادق المؤتمر على اللائحة المذكورة و اختتم الجمع العام اشغاله في يومه الاحد 04 ماي 2014 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

الشاون بريس







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- politisé sans adrisse

منصوري بدمو واعروقو

في البداية أود أن أشكر الكاتب اﻻقليمي لحزب اﻻصالة والمعاصرة لمدينة شفشاون على أهمية التواصل بين الحزب والمواطنين المنحدرين من هذه الجماعة المنكوبة عمليا فإن هذا الشخص الذي اعطيته امينا محليا لهذه الدائرة ﻻ يخدم لصالح العام بل يخدم لصالحه هذه المنهجية لحظنها فيه مراراً وتكراراً :حزب العهد/حزب الغزالة/حزب التجمع الوطني للاحرار/حزب الهلال/2014حزب الجرار=هذا دليل على ان توفيق باقي ملقاشي المكان المناسب

في 09 ماي 2014 الساعة 49 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تبع شفار حتى باب دار

amine ettahir

اسيادنا مبقناش هد توفيق شمن حزب شاد كيبالي بلي هد انسان كيقلب احسن حزب فسرقة وديكتاتورةههههه اسدي مشي سرق فتساع .واش لكيبغي الخير لمنطقة ديالو كيحزم بالمشعودين ? يمكن عرفتو قصدي.
شحال من حزب بدل هاد توفيق ملي بدا فالعمل الاجرامي عفوا سياسي ? فين ما كتبالو شي بقرة فيها الحليب كيمشي يرعى قداما .

في 09 ماي 2014 الساعة 45 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- حاميها حراميها

حميد

الميموني الأمين العام الإقليمي لحزب البام ورئيس جماعة دردارة. يسمي نفسه والمحيطين به من قمارة وشفارة ومشعوذين بالمناضلين يا حسرتاه على كلمة مناضلين.
إنه مسؤول حزبي "أي مناضل" يستعمل سيارة الجماعة للطواف بها عبر الإقليم من أجل تنفيذ برنامجه الحزبي مرورا بطرق صعبة ومحفرة تصلح فقط لسيارة جماعة دردارة لأنها تدخل في إطار المال السايب.
هؤلاء هم مناضلو آخر الزمان مناضلون يتسابقون على الفساد والغنائم أمام مرأى ومسمع من السلطات العمومية.
المناضل الحقيقي هو الذي يستعمل وسائله الخاصة لأن النضال تضحية وليس امتياز
الناس ما بقاوش في دار غفلون السي الميموني وأمثالك من وكالين فلوس الشعب بالباطل.

في 10 ماي 2014 الساعة 25 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- halouf karmous

ould elblad

bueno es algo normal y corriente que una persona cambie de partido politico, que pase de uno al otro, porque los partidos son totalmente iguales y que puede ser que la misma persona cambie sus actitudes y su forma de trabajar mientras hay algo de la voluntad humana.......pero aconsejo al señor Tawfik que gane la confianza y que trabaje la conceliacion con los habitantes de la zona, creo que en el equipo tiene mienbros que le pueden ayudar,a reformar su pasado politico optimiando su experencia....
allah yeslah eljami3

في 13 ماي 2014 الساعة 02 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مناضل بلا عنوان

فاعل سياسي

مناضل بلا عنوان هذا الذي عودنا عليه التوفيق المصمودي ولكن انتم يارجال بني احمد تعرفون الصالح و الطالح ،تعرفون المصموديالحضري المثيوي لستم في حاجة لمن يعطيكم نبذة عن تاريخهم و الان الكرة بين ارجلكم تحكموا فيها كما تحكمت الرجاء اليوم انتم كثر سجلوا عليهم الاصابات حتى يبتعدوا عن ملاعبكم.
كما يستبدلون احزابهم سيستبدلونكم .اماالتعليق رقم2 يعتقد اننا نعيش في القمر بطبيعة الحال سي عبد الباقي الرنبق الذي يمشي مع القجاري الذي تفوق في ركب التراكتور .

في 18 ماي 2014 الساعة 13 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- فاعل سياسي

زمن التردد

التوفيق شخص يبدل لونه وقت شاء لا مبدا له ،انه يرعى في الغابة كما يشاء بدون حسيب و لا رقيب حتى انكشف للجميع و لعلى قصة مطحنة الزيتون و غرس الاشجار و مسالة توزيع التعويضات مع الجمعية لازالت محفورةفي ذاكرة ابناء المنصورة ،وان حزب الاصالة الذي طرد الفاسدين منه ،عليه ان يحصن جسده من عودة المشعودين و الانتهازيين عبر البحث في ماضي الدخلاء الجدد و النصابين حتى يستطيع تبليغ رسالته الحضارية و لعب دوره المنشود في رفع مستوى تطوير الحكامة الاقتصادية و المالية لما فيه خير لهذا الوطن الغالي علينا جميعا.

في 24 ماي 2014 الساعة 55 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أوضاع مدينة باب برد في تردي مستمر

ساكنة جماعة سيدي رضوان بإقليم وزان تستنكر غياب المسالك والطرق بالمنطقة

انتفاضة ساكنة باب برد ضد مطرح الأزبال

النسيج الجمعوي بشفشاون يتعزز بميلاد جمعية الجوهرة الزرقاء.

الدورة العادية لشهر أبريل 2013 بجماعة باب برد

جماعة بني بوزرة : من الحرب "الباردة" إلى الحرب "الحارقة"

مــــــــوت الديموقراطية

شفشاون النوارة ... بين النعم و النقم

الاستثمار و "النوار"... ! ! ! نموذج : شفشاون

افتتاح المعرض الجهوي للماعز بشفشاون

انتخاب توفيق المصمودي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة بني أحمد

انتخاب رئيس مجموعة الجماعات الترابية للمنتزه الطبيعي بوهاشم

17 لائحة انتخابية تخوض غمار الإنتخابات بشفشاون

الأصالة والمعاصرة يواصل لقاءاته التواصلية مع ساكنة إقليم شفشاون

الجرار يفرض وجوده بالشريط الساحلي لإقليم شفشاون

شفشاون..رئيس جماعة المنصور يتعرض للتهديد بالقتل

توفيق الميموني في لقاء دولي بطنجة





 
إعـAــلانات
 
البحث بالموقع
 
مقالات وأراء

قارب مفقود