تحية إعلامية للزوار الكرام ومرحبا بكم في موقعكم الشاون بريس           
صوت وصورة

الأهداف المتوخاة من المنتدى العالمي الأول للتصوف


حملة طبية بجماعة العناصر بإقليم شفشاون

 
أدسنس
 
النشرة البريدية

 
 


لقاء تواصلي لقيادات البام مع عدد من رؤساء الجماعات والمستشارين الجماعيين بإقليم شفشاون


أضيف في 19 ماي 2014 الساعة 40 : 15



 

لقاء تواصلي لقيادات البام مع عدد من رؤساء الجماعات والمستشارين الجماعيين بإقليم شفشاون


بمناسبة اللقاء التأسيسي للمنتدى الجهوي للحرف والمهن الحرة بجهة طنجة- تطوان، والذي انعقد يوم الجمعة 16 ماي 2014 بمدينة الفنيدق، حيث عرف حضورا وازنا لحرفيي ومهنيي الجهة، تم تشكيل مجلس جهوي للمنتدى.

وبالنظر لحضور رئيس المجلس الوطني للحزب السيد حكيم بنشماش وعضوي المكتب السياسي السيد العربي المحرشي -المستشار البرلماني، رئيس الهيئة الوطنية للمنتخبين-، والدكتور أحمد التهامي -النائب البرلماني-، فقد عقد على الهامش لقاء برئاسة ذ.بنشماش وبتنسيق مع الأمانة العامة الإقليمية بشفشاون، حضره عدد من رؤساء الجماعات و المستشارين الجماعيين بإقليم شفشاون.

وأثناء هذا اللقاء تقدم الأمين العام الإقليمي لشفشاون ذ.توفيق الميموني بكلمة ترحيبية، عبر فيها عن سعادته بهذا الجمع المبارك الذي يعتبر دعما حقيقيا للحزب بالإقليم، ثم تناول ذ.بنشماش الكلمة، حيث ثمن المبادرة وعبر عن استعداده للتعاون والمؤازرة والدفاع عن الملفات الضخمة التي يعرفها الإقليم، كما عرج في الحديث عن الإلتزامات التي اتخذها الحزب على مستوى فريقيه بالبرلمان أثناء انعقاد اللقاء التواصلي بباب برد حول موضوع زراعة الكيف، موضحا أنه تم تقديم تقرير مفصل للسيد وزير الداخلية حول حجم المعاناة التي تعاني منها ساكنة الإقليم جراء الاضطهاد الممارس في حقها، كما أضاف أنه تقدم برسالة مباشرة للسيد رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، داعيا فيها إلى إجراء بحث مفصل حول خروقات حقوق الإنسان بالمنطقة، مشيرا إلى أن العمل جاد وعميق حول إيجاد الحلول لهذا الملف والذي يتطلب جهدا ووقتا.

بعد ذلك، أعطيت الكلمة للسادة رؤساء الجماعات الحاضرين وهم السادة: حميد المودن رئيس مجموعة الجماعات للتعاون، والسيد محمد الشندودي رئيس جماعة أونان، والسيد عبدالرحيم بوعزة رئيس جماعة بني سميح، والسيد الطيب الميموني رئيس جماعة بني بوزرة، والسيد حسن المزياني مستشار بجماعة أونان، وممثل غرفة الفلاحة بدائرة باب برد، (السادة) و الذين عبروا بشكل رسمي عن التحاقهم بالحزب، موضحين بأن هذا القرار ناجم عن تفكير عميق و قناعة ثابتة، مصرحين بكونهم سوف يكونون صفا مرصوصا داخل صفوف الحزب بالإقليم.

وأعطيت الكلمة كذلك لرئيس جماعة السطيحات السيد المفضل الدحمان، ورئيس جماعة تيزكان قاع اسرس نوفل أزلو، والتي انصبت حول ضرورة استكمال البناء التنظيمي للحزب بالإقليم. وأخذ الكلمة كذلك عدد من المستشارين الجماعيين بجماعات تمورت، ووزكان، أمتيوة، بني رزين، أمتار، الذين عبروا عن حماس واضح في الإشتغال والعمل داخل الحزب، وأخيرا تحدث ذ. المحرشي -بعد ترحيبه بالملتحقين الجدد- (تحدث) عن المحطات المقبلة والرهانات المطروحة، مع الإشارة إلى التحديات التي أخذها في المستقبل، داعيا إلى التكتل و التعاضد داخل الحزب، بغية خدمة قضايا الإقليم والجهة... 

 

عن الأمانة الإقليمية لحزب

الأصالة والمعاصرة بشفشاون







 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تهريب عشرات الأطنان من المخدرات عبر الواجهة الساحلية لشفشاون

قراءات في الخطاب الصوفي: لقاء ثقافي لاتحاد كتاب المغرب بشفشاون

مهرجان رياضي بمركز أمتار بالجبهة

انفراد: الشاون بريس تنشر المداخلة الكاملة للناشط الحقوقي والسياسي محمد بن ميمون بمقر المنظمة المغربي

تعادل ثمين للإتحاد الشفشاوني بميدان المتصدر

شفشاون تحتضن الملتقى الأول للفنون التراثية- مع البرنامج الكامل-

ترقيعات كارثية قامت بها الأشغال العمومية لطريق داردارة شفشاون

بروفايل عن المسرحي محمد زيطان

الجزيرة الزرقاء تشارك في الملتقى الوطني للمسرح بورزازات

شاون بريس في حوار مع الفنان مولاي أحمد في حفل تكريمه

لقاء تواصلي لقيادات البام مع عدد من رؤساء الجماعات والمستشارين الجماعيين بإقليم شفشاون





 
البحث بالموقع
 
مقالات وأراء

ما السبب في عدم وجود عالمات مفسرات للقرآن الكريم؟

 
أدسنس