لليوم الثاني على التوالي.. صفر إصابة بكورونا في شفشاون

لليوم الثاني على التوالي.. صفر إصابة بكورونا في شفشاون

 

 

أفاد مصدر صادر عن وزارة الصحة، اليوم الإثنين، أن مدينة شفشاون لم تسجل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال ال 24 ساعة الماضية.

 

ووفق المصدر نفسه، فقد سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 10 إصابة، حيث تصدرت كل من طنجة أصيلة وتطوان، أقاليم الشمال ب 04 إصابات، تبعتهما العرائش بتسجيلها إصابتين.

 

في ذات الصدد سجلت كل من العرائش ووزان، خلال الفترة الزمنية المذكورة، حالة وفاة جديدة بسبب كورونا.

 

الشاون بريس

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً