أسلاك الضغط العالي تهدد سلامة مرتادي منتزه سيدي عبد الحميد بشفشاون

الشاون بريس

يسود قلق متزايد في مدينة شفشاون بسبب مرور خط للضغط العالي عبر منتزه سيدي عبد الحميد، انطلاقا من ملاعب القرب إلى منطقة باب المحروق، في وقت يعرف فيه الفضاء إقبالًا متزايدًا من الزوار.

وتُعد هذه الوضعية مصدر خطر حقيقي، خاصة وأن الأسلاك تمر مباشرة فوق الملاعب، ما يضاعف من احتمالات وقوع حوادث، خصوصا في حال ارتطام الكرة بالأسلاك الكهربائية، وهو ما قد يؤدي إلى كارثة، بالنظر إلى أن الملاعب محاطة بسياج حديدي غير عازل للكهرباء.

ويطالب عدد من المواطنين المكتب المعني بالتدخل العاجل وإيجاد حل يضمن سلامة المرتادين، مؤكدين أن الخيار الأمثل يتمثل في دفن تلك الأسلاك تحت الأرض، تجنبًا لأي مخاطر مستقبلية.

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً