حافلة جديدة لنهضة شفشاون لكرة اليد في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

حافلة جديدة لنهضة شفشاون لكرة اليد في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

 

نيابة عن السيد عامل إقليم شفشاون ، أشرف السيد الكاتب العام للعمالة صباح يوم الجمعة 07 مارس 2014 على تسليم حافلة للنقل لفائدة جمعية نهضة شفشاون لكرة اليد.
مشروع اقتناء الحافلة تم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع بلدية شفشاون وجمعية نهضة شفشاون لكرة اليد الحاملة للمشروع.
ويأتي المشروع في إطار الإهتمام والعناية الذي توليه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمشاريع التي تهم الشباب، والتي ترمي إلى تشجيع الشباب للتعبير عن مواهبه وإبرازها. هذا وسبق للجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشفشاون أن صادقت على مشاريع تخص تزويد جمعيات وفرق رياضية بحافلات للنقل، كحافلة اتحاد الشاون لكرة القدم ونظيره لكرة السلة و الدراجات…
وفي تصريح للشاون بريس أكد السيد حفيظ قصيري الرئيس المنتدب لجمعية نهضة شفشاون لكرة اليد عن شكره وامتنانه لعامل صاحب الجلالة، ورئيس المجلس البلدي، والسيد مندوب الشباب والرياضة لدورهم الفاعل في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود، كما شكر بالمناسبة كل من ساهم من قريب أو بعيد في تمكين فريقه من هذه الحافلة التي سيكون لها دور إيجابي في مشوار الجمعية الرياضي، سواء من حيث التخفيف من مصاريف التنقل، أو من حيث فتح أفاق أخرى للجمعية، كالمشاركة في مسابقات تنظم خارج شفشاون، خاصة بالنسبة للفئات الصغرى التي ظلت محرومة من المشاركة في الأنشطة التي تنظم خارج الإقليم. 
هذا وشارك في حفل التسليم كلا من السيد مندوب الشبيبة والرياضة والسيدين محمد الهبطي وعبد الحميد مصباح نائبا رئيس الجماعة الحضرية لشفشاون، ورئيس وموظفو قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الإقليم وممثلا عن مندوبية الشبيبة والرياضة، والرئيس المنتدب لجمعية نهضة شفشاون لكرة اليد، وكاتبها العام، وعدد من أطر ولاعبي الفريق.


الشاون بريس

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً