عامل إقليم شفشاون في زيارة تفقدية لمشاريع تنموية بالمدينة

 

عامل إقليم شفشاون في زيارة تفقدية لمشاريع تنموية بالمدينة

 

في إطار تتبع مشاريع التنمية الحضرية بمدينة شفشاون، قام عامل الإقليم، محمد علمي ودان، اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، بزيارة مجموعة من المشاريع التنموية بالمدينة، وذلك رفقة اللجنة التقنية الإقليمية، المقاولون المكلفون بالأشغال، مكاتب الدراسات وكذا السلطة المحلية.

ووقف عامل الإقليم في بداية الزيارة على أشغال مشروع تهيئة محطة عصرية لوقوف سيارات الأجرة، تتوفر على جميع المرافق الضرورية، والتي توجد أشغالها في مراحلها الأخيرة، ويدخل هذا المشروع في إطار تنظيم مهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بالمدينة، بالإضافة إلى إضفائه جمالية ورونقا على المنطقة المجاورة للمحطة الطرقية.

وتوجهت بعد ذلك السلطة الإقليمية إلى السوق الأسبوعي الأمل، الذي يعرف أيضا أشغالا للتهيئة، والتي تضم إصلاح سوق بيع السمك، وكذا تهيئة وتبليط ساحة بيع الخضر والفواكه.

وقد أعطى العامل للمقاولة المكلفة بالأشغال مجموعة من الملاحظات التقنية التي من شأنها أن تساعد على انجاز المشروع بمواصفات جيدة.

وفي الأخير توجه عامل الإقليم إلى كل من حي سيدي بوجمعة وحي لوبار للوقوف على سير أشغال مشروع تهيئة الشوارع والأزقة بهاذين الحيين، ويدخل ذلك في إطار فك العزلة عن الساكنة القاطنة بالأحياء المحيطة بالمدينة والناقصة التجهيز.

 

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout et plein air


Peut être une image de 6 personnes et personnes debout

 

Peut être une image de 6 personnes et personnes debout

 

Peut être une image de 6 personnes, personnes debout et plein air

 

الشاون بريس

 

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً