عمال الإنعاش الوطني يعيدون الاعتبار لمقبرة بشفشاون

 

عمال الإنعاش الوطني يعيدون الاعتبار لمقبرة بشفشاون


في سابقة من نوعها استحسنتها ساكنة مدينة شفشاون وتحت تعليمات عامل الإقليم أقدم المسؤول الأول للإنعاش الوطني بالعمالة، بتنظيف مقبرة المدينة لضريح مولاي علي بن راشد التي تعد من بين المقابر التي طالها التهميش وانتشار الازبال وسوء التنظيم ووكر للمتشردين و الفساد.

 

وحسب تصريحات بعض ساكنة المدينة، فإن هذه الحملة تعتبر تكريما واهتماما لموتى المدينة في ظل الإهمال والفوضى التي طالت هذه المقبرة.


وقد شارك في هذه الحملة أكثر من عشرين  عاملا ، حيث لقيت استحسانا كبيرا وتجاوبا من طرف الساكنة .

 

 

 

الشاون بريس / متابعة

حسن اقبايو

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً