كوفيد 19… حملة تحسيسية للزوار بمنتزه أقشور
نظمت جمعية أقشور للتنمية المستدامة أمس الاثنين، حملة تحسيسية وتوعوية بضرورة احترام الاحتياطات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وجاءت الحملة تحت إشراف السلطة المحلية بقيادة تلمبوط وبحضور خليفة القائد وعناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، الذين حثوا جميع زوار منتزة أقشور السياحي على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد وباء كورونا المستجد.
وتم خلال هذه الحملة توزيع الكمامات على زوار المنطقة.
جدير بالذكر أن مدينة شفشاون، سجلت أمس الإثنين 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.
الشاون بريس