لقاءات تحسيسية بجهة الشمال حول الإعفاءات المالية برسم السنة القادمة

الشاون بريس

تنظم المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بشراكة مع الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات ،من يوم غد الجمعة والى غاية نهاية الأسبوع القادم ، لقاءات تحسيسية حول الإعفاءات مالية برسم السنة القادمة.

وأوضح بلاغ للمشرفين على المبادرة أن اللقاءات التحسيسية ستهم الإعفاء من ذعائر التأخير والغرامات ومصاريف التحصيل المتعلقة بسنة 2024 وما قبلها ،على ضوء قرار وزارة الاقتصاد والمالية رقم 05/2023 ، وبناء على قرار المجلس الإداري للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المؤرخ يوم 7 من نونبر الجاري .

وتروم اللقاءات تشجيع المقاولات والمهنيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة على الاستفادة من الامتياز والاعفاءات المالية المعنية ، وتمكينهم من تسوية وضعيتهم تجاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، وتسليط الضوء على جميع حيثيات قرار الاعفاء والفئة التي يشملها الإعفاء ،وخاصة بالنسبة للمقاولات والمهنيين الذين تراكمت عليهم الديون الواجب أداؤها للصندوق ، وكذا آجال ونسب الإعفاء .

وحسب الجدول الزمني ، ستحتضن مدينة تطوان اللقاء التحسيسي يوم غد الجمعة ،ومدينة طنجة يوم الاثنين القادم ،ومدينة الحسيمة يوم الأربعاء 6 من دجنبر المقبل ، ومدينة العرائش يوم الجمعة 8 دجنبر .

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً