هل يفقد حزب العدالة والتنمية بإقليم شفشاون قبيل الانتخابات أبرز قياداته النسائية؟

هل يفقد حزب العدالة والتنمية بإقليم شفشاون قبيل الانتخابات أبرز قياداته النسائية؟

 

يبدُو أن حزب العدالة والتنمية بإقليم شفشاون، لن ينجو هو الآخر من الارتباك الانتخابي نتيجة وقوع بعض التغيرات الداخلية المرتبطة بوضعية أعضائه البارزين وقياداته المحلية من الرجال والنساء مع قرب استحقاقات 2021.

 

وحسب مصدر مطلع، فإن سعيد البحديدي، المستشارة بمجلس جماعة إونان، والمنتدبة بمجلس مجموعة الجماعات الترابية التعاون بشفشاون، والكاتبة المحلية لحزب العدالة والتنمية بباب برد، ستسدل ستار مشاركتها السياسية.

 

وأفاد مصدر أن عضوة الكتابة الجهوية لشبيبة حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي تعدّ من الوجوه السياسية البارزة بإقليم شفشاون، ستغادر حزب العثماني ولن تقوم مجددا بالترشح في لوائحه في أي استحقاقات مقبلة.

ومن جهتها ودعت البحديدي رسميا جماعة إونان في تعليق رافقته على صورة نشرتها، وقالت: “تفصلنا أشهر على فترة انتدابية جديدة، وأعتذر مسبقا عن الحضور فيما تبقى من اللقاءات والاجتماعات لظروف شخصية خارجة عن إرادتي”.

 

وأضافت في السياق نفسه: “لقد أنهيت مرحلة كانت على تكوين عالي المستوى في مجال السياسة، فهاته الفترة الانتدابية علمتني أن أكون مثل الجبل الذي ورائي وأنا معتزة بانتمائي لهذه المنطقة العزيزة”، دون أن توجه كلمة لحزبها.

 

الشاون بريس/المصدر

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً