ساكنة تشار فوقي باب برد تناشد المسؤولين لحل مشكلة انقطاع الكهرباء

الشاون بريس

وجهت ساكنة تشار فوقي، حي سيدي امحمد جمعون، الدائرة 7 بمركز باب برد بإقليم شفشاون نداءً عاجلًا إلى الجهات المسؤولة عن قطاع الكهرباء، مطالبةً بإيجاد حل سريع لمشكل الانقطاعات المتكررة للكهرباء، والتي تتزامن بشكل خاص مع موعد الإفطار وصلاة المغرب خلال شهر رمضان المبارك.

وأعرب السكان عن استيائهم الشديد من هذه الانقطاعات، التي تجبرهم على الإفطار والصلاة في الظلام، مؤكدين أن الوضع أصبح لا يُطاق، خصوصًا مع برودة الطقس والتساقطات المطرية التي تعرفها المنطقة حاليًا.

وطالب الأهالي المسؤولين بضرورة التدخل العاجل لإصلاح هذا العطب المتكرر، وإنهاء معاناة الساكنة اليومية مع هذه المشكلة، خاصة في هذا الشهر الفضيل الذي يتطلب ظروفًا مناسبة للعبادة والحياة اليومية.

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً