وتستمر المعاناة: دوار تسلاغوة في ازمة

وتستمر المعاناة: دوار تسلاغوة في ازمة

 


   بالرغم من بعض الاحتجاجات التي عرفتها ساكنة مصمودة في الاسبوع الماضي بالقرب من العمالة سبب ندرة المياه،فإنها لم تحقق أهدافها المنشودة؛فهم يعيشون اليوم في ظل الأزمة المعروفة” بندرة المياه” بفعل الحراراة المفرطة، حيث تضررت أغنامهم وداوبهم، ولجلب الماء يقطعون مسافات من أجل ضمان بقائهم.   

 


وبناء على مشاكلهم فقد دقوا   أكثر من من باب ، ولكن لا حياة لمن تنادي، خصوصا  نحن في طريق الرقي بالجهوية الموسعة،لذلك فساكنة مصمودة عامة وليدات تسلاغوة خاصة توجه لكم نداء استعجاليا إلى كل السلطات المحلية والاقليمية وإلى كافة المسؤولين لتمكينهم للاستفادة من الثروة المائية وانقاد ما يمكن انقاده، فهذا المشكل لا يقبل التأجيل. 

 


  ايوب كنفاوي/الشاون بريس

 

مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً