السيد اسماعيل البقالي النائب البرلماني عن دائرة شفشاون يهنئ جلالة الملك بعيد العرش المجيد

Peut être une image de ‎3 personnes et ‎texte qui dit ’‎برقية تہنئة لصاحب الجلالة الملك السادس نصره الله وأيده بمنا سبة عيد العرش المجيد شفشاون جلالتكم غمرة البقالي سبة البرلماني العرش المجيد والعشرون أسلاف المنعمين :السيد يتقدم بمناسبة الطلعة البهية نصركم وأيدكم البهجة بهذه عظيمة يسعد خادم الطاعة والولاء للائقة بمقامكم العالي وأطيب لسدتكم العالية يديكم ومرتبة رفيعة معتبرين أنفس جنود وانه ليطيب ،لجلالتكم سائلين رشيدة ككيمة وجهود تحقیق لاقتصادية القو خلال حميدة نرسيخا منكم سعادة ،شعبكم ،ورقيه مولای بالسبع المثانى والقرآن ،العظيم وأدامكم الحنيفة جلالتكم حفظكم لهذا عزتها لذكرى السعيد باليمن والخير عضدكم الأسرة الملكية ونعم النصير خديجة مولاي إنه سميع مجيب وبالاستجابة دائرة شفشاون الأعتاب الشريفة النائب‎’‎‎
مشاركة المقالة على :
اترك تعليقاً